يلا شوت Yalla Shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلا شووت السعودية yalla shoot live جوال حصري بدون تقطيع جدول المباريات رابط يلا شوت لايف yallashoot

اسم موقعك في الاعلي

 

الارجنتين والاكوادور

مباراة الأرجنتين والإكوادور بث مباشر: موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستعد ملعب مونومنتال لاستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الأرجنتين ومنتخب الإكوادور في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة تصفيات كأس العالم لعام 2023 في أمريكا الجنوبية. ستكون هذه المواجهة مثيرة وحماسية، وسنقدم لكم جميع التفاصيل حول موعد المباراة والقنوات الناقلة ومعلومات أخرى هامة.

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور

تُقام مباراة الأرجنتين والإكوادور يوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر 2023، ويمكنك متابعة البث المباشر لهذه المباراة الرائعة. ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت موريتانيا، والساعة 1 صباحًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة 2 صباحًا بتوقيت ليبيا والسودان. أما بالنسبة للمشجعين في مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال، فسيكون موعد المباراة في الساعة 3 صباحًا. وأخيرًا، للمشجعين في الإمارات وسلطنة عمان، سيكون موعد المباراة في الساعة 4 صباحًا.

قنوات البث المباشر

سيتم نقل مباراة الأرجنتين والإكوادور بث مباشر عبر قناة "belN Sports premium"، وهي القناة الحصرية التي ستقوم بنقل جميع مباريات تصفيات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ستتاح للجماهير فرصة مشاهدة اللقاء عبر هذه القناة المميزة والتي تعرف بتغطيتها الرائعة لأحداث كرة القدم العالمية.

المعلق الرياضي

للأسف، لم يتم الكشف بعد عن اسم المعلق الرياضي الذي سيقوم بتعليق المباراة. ولكن من المتوقع أن يكون المعلق من ذوي الخبرة والشهرة في عالم التعليق الرياضي، مما سيجعل تجربة مشاهدة المباراة أكثر إثارة وتميزًا.

لا شك أن مباراة الأرجنتين والإكوادور ستكون حدثًا رياضيًا كبيرًا ينتظره الملايين من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم. تذوقوا الإثارة والتشويق وتابعوا البث المباشر لهذه المواجهة الحاسمة في بطولة تصفيات كأس العالم لعام 2023.

بث مباشر لمباراة الأرجنتين والإكوادور

تستعد جماهير كرة القدم العربية والعالمية بفارغ الصبر لمشاهدة مباراة الأرجنتين والإكوادور في إطار تصفيات كأس العالم لعام 2023 في أمريكا الجنوبية. ستكون هذه المواجهة بين منتخب الأرجنتين ونظيره الإكوادور فرصة للاستمتاع بأداء الفرق الوطنية ومتابعة المواهب الكروية الرائعة.

تحديات المباراة

تأتي هذه المباراة ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، وهي جولة تمتاز بشدة التنافس والرغبة في تحقيق الفوز. يسعى منتخب الأرجنتين إلى تحقيق النجاح في هذه التصفيات والتأهل إلى كأس العالم للمرة القادمة. من جهة أخرى، يسعى منتخب الإكوادور للمنافسة بقوة والمحافظة على فرص التأهل.

موعد المباراة والتوقيت

من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر 2023. ستبدأ المباراة في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت موريتانيا، والساعة 1 صباحًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والساعة 2 صباحًا بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة 3 صباحًا بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال. أما في الإمارات وسلطنة عمان، ستنطلق المباراة في تمام الساعة 4 صباحًا.

البث المباشر

للجماهير العربية، سيكون بإمكانهم مشاهدة المباراة مباشرة عبر قناة "belN Sports premium"، الناقل الحصري لجميع مباريات الأرجنتين الودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. سيتمتع المشاهدون بجودة عالية وتغطية مميزة لهذه المباراة المثيرة.

المعلق المتوقع

بالنسبة للمعلق الذي سيقوم بتعليق المباراة، لم يتم الكشف عن اسمه بعد. ولكن من المتوقع أن يكون معلقًا ذو خبرة كبيرة في عالم التعليق الرياضي، مما سيضفي على المباراة المزيد من الإثارة والمتعة.

الختام

مباراة الأرجنتين والإكوادور تعد واحدة من أبرز المباريات في تصفيات كأس العالم، وهي فرصة لرؤية نجوم الكرة في أمريكا الجنوبية يتنافسون بقوة ومهارة. لا تفوتوا هذه المواجهة المثيرة وتذوقوا أجواء كرة القدم العالمية من خلال البث المباشر في قناة belN Sports premium.

إعلان اسفل المقال