يلا شوت Yalla Shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلا شووت السعودية yalla shoot live جوال حصري بدون تقطيع جدول المباريات رابط يلا شوت لايف yallashoot

اسم موقعك في الاعلي

إيسكو: رفضت عروضا من قطر والسعودية وهذا سبب رحيلي عن إشبيلية من خلال موقعنا يلا شوت تقدر تتابع كل ما هوه جديد فى عالم الرياضة سواء المحلي والعالمى من اخبار رياضية وبث مباشر لجميع البطولات العربية والافريقية والعالمية



قال إيسكو ألاركون، لاعب الوسط الذي لا يلعب في أي نادٍ حاليًا واللاعب السابق في ريال مدريد وإشبيلية وفرق أخرى، إنه رفض في الآونة الأخيرة عرضًا “ضخمًا” من أندية تنشط في الدوريين القطري والسعودي.


وقال إيسكو في مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية في حديثه عن مستقبله عن رفض عدة عروض من المنطقة العربية، حيث قال: “أولويتي هي أن ألعب في فريق لديه مشروع تنافسي ويحاول لعب كرة قدم جيدة، لن أعطي الأولوية أبدًا للمال، وإلّا لما ذهبت إلى إشبيلية بربع راتبي في ريال مدريد، تلقيت مؤخرًا العديد من العروض من قطر والسعودية برواتب كبيرة، لكنني أريد أن ألعب وأتنافس وأستمتع”.


وتطرق اللاعب الإسباني إيسكو إلى مساعي ضمه إلى نادي يونيون برلين الألماني التي باءت بالفشل، قائلًا: “أخبروني أولًا بأنهم لا يستطيعون تسجيلي في أوروبا، ثم في اتصال ثانٍ لم يكن هذا المبلغ في النهاية، بل كان أقل، وأنا للمرة الثانية أقبل مجددًا تلك التغييرات التي لم تكن في الاتفاقية المسبقة التي سافرت من أجلها إلى ألمانيا؛ لكن بعد عشر دقائق، اتصلوا بي للمرة الثالثة قائلين إن مبلغ الموسم التالي ليس هو مبلغ العقد أيضًا وأنه يجب مراجعته، وقتها وقفت” لينتهي الأمر.











وكشف إيسكو سبب رحيله عن إشبيلية، مشيرًا إلى أن مونشي المدير الرياضي: “أمسك به من رقبته” عندما أخبره بأنه “أكبر كاذب” قابله في عالم كرة القدم. ولعب إيسكو مع إشبيلية في الفترة بين أغسطس وديسمبر 2022، وانتهت التجربة بفسخ التعاقد بين الطرفين بالاتفاق بينهما.


وصرّح اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، بأنه “عقب جلسة تدريب وفي الطريق إلى غرفة تبديل الملابس، أخبرت مونشي أنه لم يكن صادقًا معي أو مع الأشخاص الذين يطلعهم على الأمور، وأنني أرغب في البقاء (بإشبيلية) في حين أنه كان يقول إنني أريد الرحيل”.



وتابع: “قلت له إنه أكبر كاذب قابلته في عالم كرة القدم؛ فتعدى عليَّ، وجاء نحوي وأمسك بي من رقبتي، إلى أن اضطر آخرون لفصل أحدنا عن الآخر”.


وختم نجم ريال مدريد السابق قائلًا: “لا أعرف ما المشكلة الاقتصادية التي كان يُعاني منها إشبيلية، ولكن بعد هذه المُحادثة فإن كل شيء سار في الطريق الخاطئ”.







مصدر الخبر

#إيسكو #رفضت #عروضا #من #قطر #والسعودية #وهذا #سبب #رحيلي #عن #إشبيلية


https://ift.tt/reLDdRJ

إعلان اسفل المقال