يلا شوت Yalla Shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلا شووت السعودية yalla shoot live جوال حصري بدون تقطيع جدول المباريات رابط يلا شوت لايف yallashoot

اسم موقعك في الاعلي

 

برشلونة

نجولو كانتي: مفاوضات برشلونة لتعزيز الوسط

يلا شوت تعتبر عمليات التحويلات والصفقات اللاعبين أمرًا لا يمكن تجاوزه في عالم كرة القدم الحديث، وفي هذا الصيف، قد رفضت الفرصة على برشلونة للتعاقد مع لاعب وسط تشيلسي المميز، نجولو كانتي.

بحسب مصادر مقربة من نادي برشلونة، يعتبر كانتي خيارًا مثيرًا للاهتمام لتعزيز خط الوسط الخاص بهم. وقدمت وسطاء اللاعبين عرضًا مغريًا للنادي الكتالوني من أجل جلب هذا النجم المثير.

ولكن بالرغم من الفرصة الواعدة التي طرحت لإبرام صفقة كانتي، يبقى مارتن زوبيميندي هو الهدف الأول لبرشلونة، حيث يسعى النادي لتعويض غياب النجم البارع سيرجيو بوسكيتس، وليس فقط تعويض التقدم في السن للاعب الأسطوري تشافي هيرنانديز.

يعود الفرنسي نجولو كانتي بذاكرة مهنية مثيرة، حيث بدأت مسيرته المهنية بقوة في أجواء غامضة. انتقل اللاعب إلى نادي ليستر سيتي قادمًا من إس إم كاين في أغسطس 2015، ليحقق برفقة فريقه إنجازًا غير متوقع بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2015/2016. وهذا الإنجاز المذهل لفت انتباه تشيلسي الذي قام بالتعاقد معه في يوليو 2016.

لم يكتفِ كانتي بالتألق مع ليستر سيتي فحسب، بل استمر في صناعة التاريخ مع تشيلسي، حيث قاد فريقه للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي في أول موسم له بالنادي. ولم يتوقف تألق هذا النجم عند هذا الحد، بل توج بجميع الألقاب المحلية والأوروبية مع فريقه وحصد كأس العالم 2018 FIFA مع منتخب بلاده فرنسا.

ولكن للأسف، شهدت السنوات الأخيرة بعض الإصابات التي أثّرت سلبًا على أداء نجولو كانتي، وهو ما أدى إلى انخفاض قيمته السوقية إلى 20 مليون يورو. وعلى الرغم من ذلك، فإن قدراته الفنية والبدنية لا تزال تشكل إضافة قوية لأي فريق يتعاقد معه.

yalla shoot في الختام، يبدو أن برشلونة مازال يبحث عن تدعيم صفوفه بالنجوم البارزين، وقد يكون كانتي خيارًا مثيرًا للاهتمام، لكن ما إن كانت الصفقة ستتم أم لا، فذلك ما سنعلمه في الفترة القادمة. نتمنى لهذا النجم العظيم التوفيق في مستقبله المهني والرياضي.

إعلان اسفل المقال